اين هي المعركة؟

 اتعجب كثيرا من كم الشماتة و السخف الذي انهال على “بعض” النشطاء والمنتمين للتيار المدني من قضية احمد عرفة وحتى من لم يشمت فيه لم يعترض على اسلوب اعتقاله المهين الغير لائق بدولة ثارت في عيد الشرطة اعتراضا على ممارساتها الغير آدمية مع المواطنين ,الثورة شرف ومبادئ والمبادئ لا تتجزأ يا سادة ,ادين بشدة الطريقة المهينة التي اعتقل بيها المدعو احمد عرفة و ان كان من الفرقة المكفرة لي ولامثالي ,لا يحق لبلطجية الداخلية ان يقتحموا المنزل فجرا و يعتدوا على والدته ويعتقلوه بدون اذن مسبق من النيابة.

وعلى الجانب الآخر اجد من بعض الثوريين حملات تضامن مع احمد عرفة وكأنه رفيق النضال؟! لا اعلم ما دار في عقولهم حول هذا الامر نعم انا ادين بشدة ما يحدث معه لانها اهانة لكل مواطن ولكن هل معركتنا الان صارت احمد عرفة؟ احمد عرفة ينتمي لانصار الشيخ الكاذب حازم صلاح ودعني لا اتطرق لاعرفك من هم انصاره وماذا فعلوا مع وبالثوار فالكل يعلم ,ولكن نحن ندين مع حدث معه لانها قضيتنا ونضالنا اساسه العدل والكرامة لكل مواطن و سيظل هذا الشعار مرفوع للابد ولكن علينا ان نعلم اين هي المعركة؟ هل المعركة احمد عرفة؟ ام منذ ان كانت من البداية مع الداخلية؟

اذا المعركة ليست احمد عرفة بعينه و حتى لو كانت فهذه ليست معركتنا ,المعركة الرئيسية هو النظام الفاسد والدستور الفاشي الذي يمنح الداخلية سلطات استبدادية واسعة مثل ما حدث مع احمد عرفة وغيره في القريب العاجل ان التزمنا الصمت.

 لتعلموا ان الثورة علمتنا الوقوف مع الحق في اي موقف بدون حسابات انتمائية فاحمد عرفة بعينه مثلما يقول البعض قد لا يكون محل اهتمام كثير من الحقوقيين و النشطاء لأنتمائه وقد التمس العذر للبعض بعد الاحداث الدامية التي نشبت بيننا ولكن اود ان اذكركم باننا اصحاب رسالة وقضية ولا يجب التراجع او التنحي عن الدفاع عن قضيتنا و شرفنا .. الثورة شرف!

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s